أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل برنامج تخزين سحابي يوفر لك مساحة تصل الى تيرا بايت

برنامج تخزين سحابي
تحميل برنامج تخزين سحابي

هل تبحث عن طريقة آمنة وموثوقة لتخزين جميع ملفاتك وصورك وفيديوهاتك؟ ماذا لو قلت لك أن هناك برنامج تخزين سحابي يوفر لك مساحة تصل إلى تيرابايت؟ تابع معي لتتعرف عليه.

أفضل برنامج تخزين سحابي

بفضل هذا التطبيق، لن تعاني أبداً من نقص المساحة على هاتفك حيث أنك ستحصل على مساحة تخزين كافية لتخزين جميع ملفاتك بأمان في السحابة، مما يعني أنه بإمكانك الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان، فالتخزين السحابي يمكنك إستخدامه على جميع أجهزتك وهذا يضمن لك سلامة كل بياناتك وصورك وفيديوهاتك، فمع برنامج تخزين سحابي ستحصل على 1 تيرا بايت لتضع فيها كل ما يخطر على بالك من ملفات وتحافظ عليها مدى الحياة، والأفضل من ذلك تستطيع مشاركة الملفات برابط مباشر مع جميع أصدقائك.

شرح افضل تطبيق تخزين سحابي للأندرويد والأيفون

هذا افضل تطبيق تخزين سحابي للأندرويد والأيفون لأنه موثوق ويحمي خصوصيتك وملفاتك، فهو يعمل بشكل سريع وبتقنيات حديثة، وستشعر بالاطمئنان بأن ملفاتك آمنة ومحمية في مكان واحد ومدى الحياة، واستخدام التطبيق سهل كثيراً ولا يحتاج إلى خبرة فقط قم بتحميله من رابطنا، وبعد ذلك قم بتسجيل الدخول عبر حساب Google وسوف يتم منحك 1 تيرابايت وتستطيع تكبير مساحة حسابك عبر الاشتراك بخطة مدفوعة، ففي هذا التطبيق يوجد أشياء كثيرة ومفيدة وسوف تعتمد عليه مدى الحياة.

تنزيل أفضل برنامج تخزين سحابي للايفون والأندرويد

تنزيل أفضل برنامج تخزين سحابي للايفون والأندرويد خطوة جيدة لك لأنك سوف تستغني عن حفظ ملفاتك و فيديوهاتك وصورك في بطاقة الذاكرة لأنها أصبحت من الماضي وقد تتلف بطاقة الذاكرة مع الوقت فسارع بتحميل تطبيق TeraBox-Cloud Storage & Backup للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، وفي هذا التطبيق بمقدورك عمل نسخة احتياطية لكل شيء واستعادتها في أي وقت، ويمكنك من داخل التطبيق مشاهدة الفيديوهات والصور والتصفح فيها، ولا تنسى أنك يمكنك مشاركة الملفات والصور والفيديوهات بأمان مع الأصدقاء والعائلة.

مميزات تطبيق TeraBox-Cloud Storage & Backup

  • برنامج تخزين سحابي سهل الاستخدام وخفيف على الهواتف.
  • يمكنك معاينة الصور وتشغيل الفيديوهات من داخل التطبيق.
  • يمكنك إنشاء مجلدات ونقل الملفات بينها وإدارتها بشكل كامل.
  • يوفر لك ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي للملفات.
  • يوفر لك التطبيق مساحة تخزين سحابية تبلغ 1 تيرا بايت.
  • يمكنك الوصول لأي شيء قمت بتخزينه من أي جهاز أخر.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -