أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم

معرفة اسم المتصل
تحميل معرفة اسم المتصل

هل شعرت يوماً بالفضول لمعرفة من الرقم الغريب الذي يتصل بك؟ وترغب في معرفة اسم المتصل المجهول؟ إذاً تابع لنتعرف على هذا التطبيق الرائع.

تطبيق معرفة اسم المتصل من رقمه

قد تصلك رسائل مزعجة كثيراً أو قد تواجه أشخاص مزعجين ومتطفلين عبر الهاتف فمع هذا التطبيق المميز، ستتخلص من أي إزعاج يصلك فهذا التطبيق يعمل كفلتر لمكالماتك ورسائلك النصية وسيساعدك كثيراً في التخلص من أي إزعاج يأتي من أي شخص، سواء عبر المكالمات أو الرسائل النصية أيضاً فهو يوفر طريقة سهلة لمعرفة اسم المتصل وأيضا لـ حظر أي رقم غريب لا ترغب بأن يتصل بك مرة أخرى.

شرح تطبيق معرفة اسماء المتصلين

تطبيق معرفة اسماء المتصلين لا يقتصر فقط على معرفة اسم المتصل بل له الكثير من الاستخدامات، فمثلا يمكنك الدردشة مع جهات اتصالك من خلاله فهو يوفر دردشة سلسة مع الأصدقاء والعائلة، من خلال محادثات مميزة ومشفرة من طرف إلى طرف، مما يعزز الخصوصية أثناء التواصل مع أي شخص، وحتى أنه بإمكانك إرسال الفيديوهات والصور مع من تريد، فهذا التطبيق رائع ويعتبر مثالي لكشف اسم المتصلين وحظر المكالمات المزعجة وبإمكانك أيضا السماح فقط للأشخاص المفضلين بالتواصل معك، فبحسب احتياجك لهذا التطبيق يمكنك استخدامه.

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم مهم لكل شخص يتعرض إلى مضايقات كثيرة و اتصالات من أرقام غريبة، فهو يعمل عبر قاعدة بيانات ضخمة لملايين الأرقام حول العالم وأنت باستخدامه له سوف تساهم بتطويره وستعم فائدته لجميع الناس ولتنزيل تطبيق Getcontact للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، وفي داخل التطبيق هناك خاصية رائعة والتي تمكنك من معرفة ماذا يسميك الناس في هواتفهم فإن كان ينتابك الفضول فقم بتحميله الأن، وأستمتع بخصوصية كاملة وحماية من أي مضايقات واتصالات غريبة.

مميزات تطبيق Getcontact

  • يمكنك من معرفة اسم المتصل المجهول من رقمه.
  • يمكنك من حظر البريد والرسائل والمكالمات العشوائية والمزعجة.
  • التطبيق آمن جداً ويحفظ لك خصوصيتك.
  • يوفر لك نظام دردشة للتواصل مع من تريد.
  • بإمكانك معرفة ماذا يسميك الناس في هواتفهم.
  • يضم أكثر من 250 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.
  • يدعم جميع اللغات وأهمها اللغة العربية.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -